Riyali

الاخبار

الرياض.. ألف مستفيدة من دورة “ثقافة الادخار” بأندية الحي

2018 يوليو 18

قدّمت الأندية الموسمية بالرياض لطالباتها الملتحقات بها، دورة “ريالي”، ضمن جهود الأندية الموسمية في تقديم العديد من البرامج للطلاب والطالبات لإكسابهم مهارات حياتية جديدة.

وقالت مدير نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم: إن الهدف من هذه الدورة هو رفع الوعي المالي وثقافة الادخار لدى مرتادات النادي؛ لافتاً إلى أن عدد المستفيدات لهذه الدورة من حضور الأندية الموسمية وأندية الحي، بلغ حوالى 1000 مستفيدة من المرحلتين الابتدائية والثانوية، أتممن الدورة التي قدمت لهن النصائح والمشورة حول كيفية إدارة الشؤون المالية بذكاء.

وقدّمت “الدريهم” الشكر لمركز ريالي للوعي المالي الذي قدّم حقائب التدريب، كما قام بتوزيع حصالات للمستفيدات؛ دعماً وترسيخاً لثقافة الادخار.

من جهة أخرى عقدت إدارة نشاط الطالبات شراكة مجتمعية مع مكتب الإشراف النسائي بجمعية مكنون لتحفيظ القرآن بالرياض؛ لتقديم دورات في: (تصويب الفاتحة، ومزامير آل داوود، وتصحيح التلاوة، وأحسن القصص) لستة عشر نادياً من أندية الحي والأندية الموسمية، وتستهدف الشراكة 75% من حضور الأندية، كما أعلنت إدارة نشاط الطالبات عن مسابقة حفظ سور من القرآن الكريم للأندية في الفترة من 2/ 11 إلى 29/ 11.