ضمن خطته الرامية إلى استهداف 2 مليون شاب وشابة خلال الأعوام الخمس القادمة، دشن برنامج ريالي موقعه الخاص للتعليم الالكتروني. يوفر الموقع قائمة بجميع دورات ريالي في الفصول للجامعيين والأشبال. ويمنح البرنامج للراغبين فرص الاستفادة من المواد الدراسية والأفلام التعليمية التي تنشر ثقافة الوعي المالي، مع إتاحة المجال للمناقشة والتفاعل في محتوى الفيلم بهدف إثراء عملية التواصل وتوسيع دائرة الاستفادة من خلال المواضيع المالية.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته تجربة البرنامج من خلال منصة رواق للتعليم الإلكتروني، وكذلك عبر منصة دروب المقدمة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية، حيث حظيت المواد التعليمية الإلكترونية لريالي باستحسان الجميع. و سيستفيد من هذا البرنامج عدد كبير من أفراد المجتمع السعودي، علمًا بأن 60% من سكان المملكة البالغ عددهم 30 مليون نسمة، هم دون سن 25 سنة

ويعتبر برنامج ريالي مثالا ضمن عدة أمثلة حيث يكون فيها التعليم الإلكتروني مفيدًا لبرامج المسؤولية الاجتماعية من خلال الوصول والتأثير والاستدامة. وعبر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت برامج المسؤولية الاجتماعية التعليمية أكثر قابلية لقياس أثرها ومخرجاتها.