حصد برنامج «رواد ريالي» للوعي المالي الموجه لرواد الأعمال والذي تقدمه مجموعة سدكو القابضة، جائزة تقنيات التعلم كأفضل مشروع لتقنيات التعلم – للقطاع العام وغير الربحي، حيث تم تسليم الجائزة في احتفال أقيم بفندق بارك بلازا ويستمنستر بريدج في لندن بالمملكة المتحدة. وتقدم جوائز تقنيات التعلم المرموقة والمعترف بها عالميا لبعض أفضل مشاريع التعلم الالكتروني في العالم والتي تحدث تغييراً في حياة المستفيدين. وتم اختيار المشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم عدداً من الخبراء الذين يعملون طبقاً لمعايير شبكة التعلم الالكتروني. ومن بين 400 مشروع تقدمت للمشاركة بالجوائز من 22 فئة مختلفة، تم اختيار أفضل 185 مشروعاً متميزاً في تقنيات التعلم للمرحلة النهائية، حيث تم من بينها اختيار رواد ريالي كأحد المشاريع الفائزة.

وعبر الرئيس التنفيذي لسدكو القابضة حسن الجابري، عن اعتزازه بهذه الجائزة قائلاً: «رواد ريالي الموجه لرواد الأعمال هو امتداد لبرنامج ريالي الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال توجهه لتعزيز المعرفة المالية بين السعوديين وتزويدهم بالمهارات المالية الشخصية المطلوبة لتحقيق الازدهار المالي. ويهدف البرنامج إلى تمكين رواد الأعمال وتزويدهم بمهارات الإدارة المالية والمعرفة التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بفاعلية، وصولاً إلى تحقيق النجاح المأمول».

ويعد رواد ريالي أحد برامج المسؤولية المجتمعية للشركات التي تمولها سدكو القابضة، وقامت بتطويره شركة كشيدة، ويضم البرنامج فريقاً من خبراء التعليم المتميزين الذين يتمتعون بخبرات طويلة في تطوير المحتوى لتقنيات التعليم. وفي هذا الجانب تقول رنيم مراد، الشريك الإداري في كشيدة: «تقوم رؤية كشيدة على إتاحة الفرصة لكل شخص للتعلم ببساطة، ومن هذا المنطلق قمنا بتصميم تجارب تعلم مخصصة تلبي اهتمامات الدارسين في المقام الأول، مما يجعل العملية التعليمية مفيدة وأكثر سهولة. ووجدنا أن سدكو هي الخيار المثالي لنا، ليس فقط لدعمهم لرؤيتنا، بل لتحويلهم الحلم إلى واقع من خلال منصة ريالي».