Riyali

الاخبار

تطبيق ريالي في المركز العاشر خلال شهر واحد من اطلاقه

2015 نوفمبر 18


حقق تطبيق “تعرّف على ريالي” مركزًا متقدمًا ضمن أفضل عشر تطبيقات من بين 40 تطبيقات خاصة بالتمويل المالي، على متجر ابل، متقدما بذلك حتى على بعض البنوك السعودية الكبرى.

تحقيق هذا المركز المتقدم وفي وقت وجيز يؤكد أن اطلاق التطبيق جاء في الوقت المناسب وأسهم في سدِّ حاجة ماسة للجميع، وحظى التطبيق بمزيد من الاقبال كونه يمثل ضرورة حياتية ليس للجميع غنىً عنها، وهي عملية ترشيد وادخار المال.

وامتاز التطبيق الذي حاز على المركز الـ10 من بين 40 تطبيق بسهولة الاستخدام، حيث يتطلب فقط إدخال دخل المستخدم وتحديده سواءً كان راتبا أو ايجارات، ومدى تكرار هذا الدخل ثم القيام بتسجيل النفقات المتكررة مثل قرض السيارة الشهري والنفقات المالية الاخرى كالطعام والملابس وما الى ذلك، ثم القيام بمراقبة الادخار الشهري من خلال متابعة هذه العملية.

ويقدم التطبيق أيضا أدوات إضافية كحاسبة القروض التي تساعد المستخدم في قراراته المالية، كما يقدم معلومات مهمة عن فرص الاستثمار، وهناك العديد من المفاجآت من خلال الاشتراك الشهري في المسابقة اليومية، التي تتيح فرص الريادة في المهارات المالية.

استهدف برنامج ريالي عند انطلاقته الأولى شريحة الشباب ثم ادرج في الخطة فئة الاشبال من خلال برنامج خاص يهدف الى نشر الوعي المالي في سن مبكرة، وايمانا من القائمين على البرنامج بأهمية البرامج الرقمية الحديثة والأجهزة الذكية التي باتت تسترعي انتباه هذه الفئات، واستثمارا منها للنمو الكبير الذي تشهده، كان الاهتمام بتطبيق أحدث تكنولوجيا الاتصال والتواصل بإطلاق تطبيق ريالي على الهواتف الذكية التي تعمل على أكثر الأنظمة التشغيلية شيوعاً. وكذلك من خلال تطوير موقع الكتروني تفاعلي وتواجد فاعل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وtwitter.