Riyali

الاخبار

سدكو القابضة تطلق المرحلة الثانية لبرنامج ريالي الالكتروني من منصة دروب

2015 نوفمبر 18

أطلقت مجموعة سدكو القابضة المسؤولة عن برنامج ريالي للوعي المالي- المرحلة الثانية للتعليم الالكتروني الخاص بالبرنامج، وذلك على هامش حفل تدشين برنامج “دروب” الذي عقده صندوق تنمية الموارد البشرية، تحت رعاية معالي وزير العمل. 

وجاءت مشاركة مجموعة سدكو القابضة في حفل تدشين برنامج “دروب” تأكيدًا لدورها الرائد في تقديم البرامج التدريبية والتعليمية للطلاب والشباب في مختلف المراحل التعليمية، من خلال برنامجها ريالي للوعي المالي الذي حقق نجاحات كبيرة منذ اطلاقه في العام 2012م.

وقد جاء إطلاق المرحلة الثانية مع برنامج التعليم الالكتروني لبرنامج ريالي للوعي المالي على خلفية نجاحات المرحلة الأولى التي تم إطلاقها مطلع العام 2014، والتي احتوت على مواد تدريس توعوية، ويمكن من خلالها تقديم المعلومات وبث الوسائط التعليمية والمعلومات ونشرها للفئة المستهدفة لتحقيق أهداف برنامج ريالي للتوعية المالية من أجل الإسهام في رفع الكفاءة وزيادة الوعي.

وينطوي برنامج دروب على العديد من المزايا الخدمية المبتكرة، التي تدعم برامج التدريب على رأس العمل، ويقدم مقررات تدريبية تناسب كل شركة. وتعتبر هذه المبادرة رائدة من حيث الغاية والهدف، إذْ أنها تستهدف قطاعًا كبيرًا من المجتمع السعودي وهم شريحة الشباب التي تشكل أكثر من نصف المجتمع. كما أن سدكو القابضة تفتخر بالترحيب الكبير الذي حظيت به هذه المبادرة التي تأمل الشركة أن توفِّر الحلول المثالية للشركات والشباب، من حيث تقييم المهارات وتأهيل الموظفين على رأس العمل.