Riyali

الاخبار

منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي يعقد 3 جلسات حوارية

2018 مايو 14

عقد منطقة مكة المكرمة الإقتصادي بمحافظة جدة،اليوم (الأحد)،ثلاث جلسات حوارية تتناول أهمية التعاون والمشاركة من أجل تحقيق المكاسب، ودور التحول الرقمي ووسائل التواصل الإجتماعي في تطوير الشركة، والتكيف مع التغيرات في البيئات سريعة التغير.

وجاءت الجلسة الأولى بعنوان “تحقيق المكاسب من خلال التعاون والمشاركة” تحدث فيها رئيس مبادرة شباب الاعمال الوطنية عبد الرحمن عالم، عن أهمية الإتصال الصحيح مع الأشخاص المناسبين للنجاح لتحقيق التعاون الناجح، والمساهمة في إعادة هيكلة الإقتصاد السعودي والتواكب مع التحديات.

وأشار عضو المجلس الإستشاري لمبادرة شباب الأعمال الوطنية رائد الطيار،إلى أن وزترة العمل رحّبت بالمبادرة من رواد شباب الذين لا تقل خبرتهم عن 15 سنة، لهدف إشراك الشباب وسماع صوتهم بصفتهم قياديي المستقبل ويؤدون دوراً مهماً في تنفيذ القرارات، إضافة إلى أهمية الميزة والقيمة المضافة كعنصر أساسي لنجاح أي مشروع يقدمه رواد الأعمال.

وبين نائب أول رئيس تنفيذي مجموعة سدكو القابضة المتخصصة في الإستثمار والتطوير المالي عمرو باناجه،أن برنامج ريالي للادخار الذي نفذته المجموعة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بهدف نشر الثقافة المالية في المدارس والجامعات المحلية، كمثال حي للشراكات الاستيراتيجية،مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون مع مختلف الجهات لتحقيق الفائدة القصوى للمستفيد النهائي،مشيرا إلى لتعاون المتبادل لخدمة المستفيد النهائي.

وجاءت الجلسةالثانية بعنوان “التحول الرقمي ووسائل التواصل الإجتماعي وأثره في وضع شركتك على الخريطة العالمية” تحدث فيها الشريك التنفيذي لشركة “UNFOLD ARABIA” سمي عون الله،وتناول أهمية وسائل التواصل الإجتماعي مثل سناب شات،وفيسبوك،وتويتر، وغيرها من تحقيق عائد مجزٍ للشركات من خلال تعزيز تفاعل وإشراك الفئات المستهدفة في الحملات التسويقة.